الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ريال مدريد "سعيد" بتعثر الفرق الكبرى في المونديال

الملف-عواصم


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المخاوف بشأن عدم وصول العديد من لاعبي ريال مدريد بكامل طاقتهم في الوقت المناسب لكأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد يوم 15 أغسطس، قد تبددت تماما.

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء شعور القائمين على نادي ريال مدريد بالارتياح يعود إلى أن عشرة لاعبين من الفريق الملكي من أصل 15 لاعبا مشاركين في كأس العالم، سيعودون للفريق قبل موعد مباراة كأس السوبر.

 

وسيتمكّن لاعبو ريال مدريد من الاستمتاع بعطلة قبل الانضمام للتحضيرات مع المدرب الجديد، جولين لوبيتيجي، والتي ستنطلق يوم 16 يوليو في فالديبيباس، حيث ستكون مباراة السوبر في إستونيا أول لقاء رسمي يلعب فيه النادي المدريدي تحت قيادة مدرب منتخب إسبانيا السابق.

 

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، إلى أن نكسات الفرق الكبرى لعبت لصالح ريال مدريد، إذ ودع لاعبون مثل كريستيانو رونالدو وتوني كروس وكيلور نافاس وأشرف حكيمي، بطولة كأس العالم، ومن المتوقع عودتهم إلى التدريبات قبل موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي، وهو الأمر الذي يعتبر مفيدا للمدرب الجديد من أجل لم شمل الفريق قبل تلك المباراة المهمة.

 

تجدر الإشارة أن "الميرنغي" يدخل الموسم المقبل بأهداف واضحة وطموحات كبيرة، إذ سيكون جولين لوبيتيجي مطالبا بالتتويج بلقب الدوري الإسباني الذي شهد سيطرة شبه تامة من طرف برشلونة خلال السنوات العشر الأخيرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007