40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يدعم بازار اللاجئين الصيفي في عمان

 

الملف-عمان

 

برعاية كريمة من بنك القاهرة عمان و وسفارة كندا في الأردن وفندق لاندمارك عمان وزين الأردن و IRISGuardوبمناسبة اليوم العالمي لللاجئين ، قامت المفوضية السامية بافتتاح بازار اللاجئين الصيفي بمدينة عمان في منطقة رأس العين  يوم الخميس 21/ حزيران 2018 ، والذي استمر لمدة يومين , حيث احتوى البازار على اكثر من 35 كشكا مختلفا لبيع المنتجات الحرفية والإكسسوارات والطعام و لوحات فنية  التي قدمها اللاجئون  وكانت من صنع ايديهم ، هذا وقد تم عرض المنتجات للبيع حيث استفاد اللاجئون من عائدات البيع مباشرة والتي تم الاقبال عليها من قبل المواطنين و زوار البازار.

 

ويعتبر اليوم العالمي للاجئين مناسبة يحتفي بها العالم للتعريف بقضية اللاجئين وتسليط الضوء على معاناتهم واحتياجاتهم، وذلك بهدف بحث سبل الدعم والمساعدة لهم في ظل تزايد أعدادهم .

 

ويعتبر بنك القاهرة عمان من الداعمين لموضوع اللاجئين في الاردن بحيث عمل على الية سهلة و امنة لتوفير دفوعاتهم الشهرية من خلال أجهزة الصراف الالي التابعة للبنك , والتي تعمل على بصمة العين بالتعاون مع Guard IRIS والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ويأتي ذلك تماشيا مع سياسة البنك المركزي في تطبيق مفهوم الشمول المالي .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007