40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المنتخب الإنجليزي يحضّر لاعبيه "نفسيا" لركلات الترجيح

الملف- عواصم


استعان مدرب المنتخب الإنجليزي، غاريث ساوثغيت، بأخصائي نفسي وذلك لاختيار مسددي ركلات الترجيح في مونديال روسيا، آملا ألا تتكرر خيبة الإنجليز في التسديد على غرار منافسات سابقة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن لاعبي المنتخب الإنجليزي خضعوا لاختبارات نفسية قاست قوتهم العقلية قبل التوجه إلى روسيا، كما أنهم أجابوا عن عدة استبيانات وأسئلة نفسية.

 

وتولت الأخصائية النفسية بيبا غرانجي، مسؤولية الإشراف على هذه الاختبارات، وذلك بعد أن انضمت إلى المنتخب الإنجليزي العام الماضي، للمساعدة على تطوير أداء الفريق في كأس العالم 2018.

 

ويسعى المدرب الإنجليزي إلى تفادي سيناريو مشابه لما حصل عام 1996 حين كان لاعبا في منتخب البلاد وتسبب بالخروج من كأس أمم أوروبا بعد إضاعة ركلة جزاء أمام المنتخب الألماني.

 

وأعد ساوثغيت قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيستعين بهم في ركلات الترجيح أمام كولومبيا، الثلاثاء، في حال اقتضت الحاجة.

 

ويتمتع المنتخب الإنجليزي بسجل سيء في ركلات الترجيح، حيث كشف تحليل نفسي طلبه المدرب، أن سبب هذا الإخفاق المتكرر يكمن في استعجال اللاعبين تسديد الكرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007