40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مذبحة غامضة بالهند.. 10 جثث معلقة بسقف منزل

 

الملف- عواصم


قالت الشرطة في العاصمة الهندية نيودلهي، الأحد، إنها عثرت على 11 جثة في منزل يقع بقرية بوراري في الجزء الشمالي من العاصمة، قتلوا في ظروف غامضة، 10 منهم معصوبي العينين ومعلقين في السقف.

وعثر في المنزل على عشرة جثث معلقة في السقف، وجثة امرأة تبلغ من العمر 70 عاما ترقد على أرضية المنزل.

 

وقال ضابط الشرطة فينيت كومار إن جميعهم ينتمون إلى عائلة واحدة، ومعظمهم عاش في منزل واحد بالقرية.

 

وأضاف: "تحقق الشرطة فيما إذا كانوا قد ماتوا انتحارا أو قتلوا".

 

وأشار الضابط إلى أنه لم يتم العثور على أي مذكرة انتحار في مكان وقوع الحادثة.

 

وبيّنت الشرطة أنه لا توجد علامات رصاص على جثث الضحايا وهم سبع نساء وأربعة رجال، وأنه تم إرسال الجثث إلى الطب الشرعي بغية تشريحها، وفق ما نقلت "الأسوشيتد برس".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007