الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مذبحة غامضة بالهند.. 10 جثث معلقة بسقف منزل

 

الملف- عواصم


قالت الشرطة في العاصمة الهندية نيودلهي، الأحد، إنها عثرت على 11 جثة في منزل يقع بقرية بوراري في الجزء الشمالي من العاصمة، قتلوا في ظروف غامضة، 10 منهم معصوبي العينين ومعلقين في السقف.

وعثر في المنزل على عشرة جثث معلقة في السقف، وجثة امرأة تبلغ من العمر 70 عاما ترقد على أرضية المنزل.

 

وقال ضابط الشرطة فينيت كومار إن جميعهم ينتمون إلى عائلة واحدة، ومعظمهم عاش في منزل واحد بالقرية.

 

وأضاف: "تحقق الشرطة فيما إذا كانوا قد ماتوا انتحارا أو قتلوا".

 

وأشار الضابط إلى أنه لم يتم العثور على أي مذكرة انتحار في مكان وقوع الحادثة.

 

وبيّنت الشرطة أنه لا توجد علامات رصاص على جثث الضحايا وهم سبع نساء وأربعة رجال، وأنه تم إرسال الجثث إلى الطب الشرعي بغية تشريحها، وفق ما نقلت "الأسوشيتد برس".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007