الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرط الجزائي لرونالدو يخرج ريال مدريد عن صمته

الملف-عواصم


نفى نادي ريال مدريد الإسباني، صحة التقارير التي قالت إنه سيخفض قيمة الشرط الجزائي الخاص بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مليار يورو إلى 120 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت منذ مطلع يونيو الجاري، أن رونالدو قرر مغادرة النادي الملكي، بسبب عدم وفاء النادي بوعوده له فيما يتعلق بزيادة راتبه، البالغ 40 مليون يورو.

 

وأوضح موقع "OK Diario"، أن النادي الملكي سيخفض قيمة الشرط الجزائي لرونالدو، ليصبح 120 مليون يورو، وهو رقم سيمكن عدة نواد من الدخول في مفاوضات للحصول على النجم البرتغالي.

 

إلا أن ريال مدريد نفى صحة هذه الأخبار، مؤكدا أن من يرغب في ضم رونالدو لصفوفه، لابد من أن يدفع قيمة الشرط الجزائي كاملة، أي مليار يورو، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

يذكر أن أكبر قيمة شرط جزائي تم دفعه في العالم حتى الآن، كان للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من ناديه السابق برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007