40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرط الجزائي لرونالدو يخرج ريال مدريد عن صمته

الملف-عواصم


نفى نادي ريال مدريد الإسباني، صحة التقارير التي قالت إنه سيخفض قيمة الشرط الجزائي الخاص بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مليار يورو إلى 120 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت منذ مطلع يونيو الجاري، أن رونالدو قرر مغادرة النادي الملكي، بسبب عدم وفاء النادي بوعوده له فيما يتعلق بزيادة راتبه، البالغ 40 مليون يورو.

 

وأوضح موقع "OK Diario"، أن النادي الملكي سيخفض قيمة الشرط الجزائي لرونالدو، ليصبح 120 مليون يورو، وهو رقم سيمكن عدة نواد من الدخول في مفاوضات للحصول على النجم البرتغالي.

 

إلا أن ريال مدريد نفى صحة هذه الأخبار، مؤكدا أن من يرغب في ضم رونالدو لصفوفه، لابد من أن يدفع قيمة الشرط الجزائي كاملة، أي مليار يورو، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

يذكر أن أكبر قيمة شرط جزائي تم دفعه في العالم حتى الآن، كان للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من ناديه السابق برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007