الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب تجنبي التزحلق وأنت تحملين طفلك

  

الملف-عواصم


حذرت امرأة أمريكية جميع الأمهات من التزحلق على الزلاقة أثناء حمل أطفالهن، بعدما تعرضت طفلتها لكسر في ساقها بسبب هذه الممارسة الخاطئة.

نشرت هيذر كلير من مدينة نيويورك، صورة صادمة على فيس بوك تظهر فيها طفلتها وهي تتعرض لإصابة في ساقها أثناء تزحلقها برفقتها.

وعلقت كلير مطولاً على الصورة موضحة بأن هذه الطريقة في مشاركة الأطفال في التزحلق خطيرة لأنها تعرضهم للإصابة، إذ أن ساق طفلتها احتجزت بين جسدها وبين الزلاقة، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بكسر عميق.

 

وقالت كلير بأن الطبيب الذي عالج طفلتها أخبرها بأن هذه الإصابة شائعة بين الأطفال بسبب اعتقاد ذويهم بأنهم يحمونهم من التعرض للأذى أثناء التزحلق بهذه الطريقة.

 

وعبّرت كلير عن استنكارها الشديد لعدم قيام الجهات المسؤولة عن الحدائق العامة بوضع يافطات تحذيرية لمنع ذوي الأطفال من التزحلق وهم يحتضنونهم.

كما نصحت كلير الآباء والأمهات بالتأكد من أهلية أدوات اللعب في حدائق منازلهم حرصاً على سلامة أطفالهم، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007