40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب تجنبي التزحلق وأنت تحملين طفلك

  

الملف-عواصم


حذرت امرأة أمريكية جميع الأمهات من التزحلق على الزلاقة أثناء حمل أطفالهن، بعدما تعرضت طفلتها لكسر في ساقها بسبب هذه الممارسة الخاطئة.

نشرت هيذر كلير من مدينة نيويورك، صورة صادمة على فيس بوك تظهر فيها طفلتها وهي تتعرض لإصابة في ساقها أثناء تزحلقها برفقتها.

وعلقت كلير مطولاً على الصورة موضحة بأن هذه الطريقة في مشاركة الأطفال في التزحلق خطيرة لأنها تعرضهم للإصابة، إذ أن ساق طفلتها احتجزت بين جسدها وبين الزلاقة، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بكسر عميق.

 

وقالت كلير بأن الطبيب الذي عالج طفلتها أخبرها بأن هذه الإصابة شائعة بين الأطفال بسبب اعتقاد ذويهم بأنهم يحمونهم من التعرض للأذى أثناء التزحلق بهذه الطريقة.

 

وعبّرت كلير عن استنكارها الشديد لعدم قيام الجهات المسؤولة عن الحدائق العامة بوضع يافطات تحذيرية لمنع ذوي الأطفال من التزحلق وهم يحتضنونهم.

كما نصحت كلير الآباء والأمهات بالتأكد من أهلية أدوات اللعب في حدائق منازلهم حرصاً على سلامة أطفالهم، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007