الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دي كابريو ينشر صورة مع براد بيت في كواليس فيلم تارانتينو الجديد


الملف- عواصم

 

نشر النجم الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو عبر حسابه على إنستغرام، أول صورة تجمعه مع النجم براد بيت في أحدث أفلامهما المرتقبة بعنوان "يوم ما في هوليوود"، والذي يجسد من خلاله شخصية أحد الممثلين الساعين نحو الشهرة في عالم هوليوود، ودوبليره الذي لازمه طوال رحلته الشاقة "براد بيت".

وتقع أحداث الفيلم الذي يقوم بإخراجه المخرج الحائز على الأوسكار كوينتن تارتينو، في مدينة لوس أنجليس خلال فترة الستينات التي اشتهرت بسلسلة من جرائم القتل التي ارتكبها أبرز مجرمي أمريكا، تشارلز مانسن، وبالرغم من أن أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة واقعية، إلا أن دور شخصية "ريك دالتون" التي يجسدها دي كابريو مع صديقة براد بيت من وحي خيال الكاتب.

ويسكن براد بيت ودي كابريو إلى جانب منزل الممثلة الأمريكية شارلون تيت والتي كانت من أبرز ضحايا السفاح تشارلز مانسن، وتقوم بدورها الممثلة الأمريكية مارغوت روبي، بحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

فيما تقوم الممثلة الأمريكية "إيل فانينغ"، بدور "سكويكي فروم"، أحد أفراد عصابة مانسون، والتي اشتهرت بمحاولة اغتيالها الرئيس الأمريكي جيرالد فورد عام ١٩٧٥.

يذكر أن فيلم "يوم ما في هوليوود" من إنتاج شركة سوني، وهو بذلك أول أفلام المخرج تارنتينو التي لا يتم إنتاجها من قبل شركة هارفي واينستين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007