40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تقاضي شركة للتعارف بعدما فشلت في العثور على زوج ثري

  

الملف-عواصم


لجأت امرأة هولندية إلى المحكمة العليا لرفع قضية غريبة من نوعها على شركة للتعارف، بعدما فشلت في العثور على فتى أحلامها.

رفعت تيريزا بوركي (47 عاماً) قضية على شركة "سفنتي ثيرتي" المختصة بالتعارف، للمطالبة بتعويض عن المبالغ التي دفعتها للشركة والتي بلغت ما يقرب 15000 دولار خلال عام واحد.

 

وكانت تيريزا استعانت بشركة التعارف على أمل العثور على زوج ثري يمتلك الكثير من الأملاك والعقارات.

يذكر بأن شركة التعارف تعين طبيباً نفسياً مؤهلاً، يختص بالعلاقات بين الجنسين، ويعمل على العثور على شريك حياة ينتمي لطبقة رجال الأعمال والأثرياء وفقاً لشخصية الزبون ومتطلباته.

إلا أن بوركي ادعت بأن الشركة فشلت فشلاً ذريعاً في إيجاد شريك الحياة الذي طلبته على مدى عام كامل، رغم اشتراكها في الحزمة الذهبية التي كلفتها آلاف الدولارات، الأمر الذي دفعها لمقاضاة الشركة والمطالبة بالتعويض.

ومن المزمع أن تصدر المحكمة حكمها النهائي في القضية خلال جلستها التي ستعقد في الشهر القادم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007