الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تقاضي شركة للتعارف بعدما فشلت في العثور على زوج ثري

  

الملف-عواصم


لجأت امرأة هولندية إلى المحكمة العليا لرفع قضية غريبة من نوعها على شركة للتعارف، بعدما فشلت في العثور على فتى أحلامها.

رفعت تيريزا بوركي (47 عاماً) قضية على شركة "سفنتي ثيرتي" المختصة بالتعارف، للمطالبة بتعويض عن المبالغ التي دفعتها للشركة والتي بلغت ما يقرب 15000 دولار خلال عام واحد.

 

وكانت تيريزا استعانت بشركة التعارف على أمل العثور على زوج ثري يمتلك الكثير من الأملاك والعقارات.

يذكر بأن شركة التعارف تعين طبيباً نفسياً مؤهلاً، يختص بالعلاقات بين الجنسين، ويعمل على العثور على شريك حياة ينتمي لطبقة رجال الأعمال والأثرياء وفقاً لشخصية الزبون ومتطلباته.

إلا أن بوركي ادعت بأن الشركة فشلت فشلاً ذريعاً في إيجاد شريك الحياة الذي طلبته على مدى عام كامل، رغم اشتراكها في الحزمة الذهبية التي كلفتها آلاف الدولارات، الأمر الذي دفعها لمقاضاة الشركة والمطالبة بالتعويض.

ومن المزمع أن تصدر المحكمة حكمها النهائي في القضية خلال جلستها التي ستعقد في الشهر القادم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007