40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
منة فضالي: لا أملك علاقات تدعمني لأدوار البطولة المطلقة

 

الملف-عواصم

أرجعت الفنانة المصرية منة فضالي سبب عدم تقديمها أدوار البطولة المطلقة تلفزيونياً وسينمائياً رغم سنوات عملها الطويلة إلى افتقارها العلاقات الاجتماعية الداعمة لوصولها إلي تلك المرحلة الفنية من حياتها.

وقالت منة، لـ24، إنها تلحظ تصعيد عدد من الفنانات الجدد لأدوار البطولة، ولا تعرف الأسباب التي أهلتهم إلي تلك المرحلة، ولكنها استدركت بقولها: "ربما نصيب أو فرصة أو علاقات"، موضحة أنها تجتهد وتعمل وفقاً لأدائها ومستواها الفني، ولكنها لا تملك العلاقات التي تؤهلها لأدوار البطولة المطلقة.

يذكر أن منة فضالي انتهت أخيراً من تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" للمخرج عبدالقادر الأطرش، ويشاركها البطولة أشرف مصيلحي ولطفي لبيب وشمس وشريف باهر وأحمد منير، من تأليف أحمد عاشور.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007