الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
منة فضالي: لا أملك علاقات تدعمني لأدوار البطولة المطلقة

 

الملف-عواصم

أرجعت الفنانة المصرية منة فضالي سبب عدم تقديمها أدوار البطولة المطلقة تلفزيونياً وسينمائياً رغم سنوات عملها الطويلة إلى افتقارها العلاقات الاجتماعية الداعمة لوصولها إلي تلك المرحلة الفنية من حياتها.

وقالت منة، لـ24، إنها تلحظ تصعيد عدد من الفنانات الجدد لأدوار البطولة، ولا تعرف الأسباب التي أهلتهم إلي تلك المرحلة، ولكنها استدركت بقولها: "ربما نصيب أو فرصة أو علاقات"، موضحة أنها تجتهد وتعمل وفقاً لأدائها ومستواها الفني، ولكنها لا تملك العلاقات التي تؤهلها لأدوار البطولة المطلقة.

يذكر أن منة فضالي انتهت أخيراً من تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" للمخرج عبدالقادر الأطرش، ويشاركها البطولة أشرف مصيلحي ولطفي لبيب وشمس وشريف باهر وأحمد منير، من تأليف أحمد عاشور.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007