40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غادة عبدالرازق: قرار ابتعادي عن الدراما التليفزيونية عاماً تأخر كثيراً

  

الملف- القاهرة


أكدت غادة عبدالرازق، أنها لن تشارك في الموسم الدرامي المقبل، بدعوي رغبتها في الراحة، بعد تعرضها لإرهاق عنيف في الأعوام الأخيرة.

وقالت عبدالرازق ، إن قرارها تأخر كثيراً، وكادت تنفذه في رمضان الماضي، إلا أنها تعرضت لضغوط من المقربين منها، الذين طالبوها بالمشاركة، فقدمت مسلسل "ضد مجهول"، الذي تعتز به كثيراً وبنجاحها فيه، حسب قولها، مشددةً على غيابها عن دراما رمضان 2019، مؤكدةً أنه قرار نهائي لا رجعة فيه.

وشارك في بطولة "ضد مجهول" حنان مطاوع، وفراس سعيد، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007