40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نجلاء بدر: خطبة سابقة سبب نجاحي في "أمر واقع"

  

الملف- عواصم

 

أرجعت المصرية نجلاء بدر أسباب نجاحها في مسلسل "أمر واقع"، الذي عُرض في رمضان الماضي، إلى تحضيرها لشخصية "داليا" بشكل جيد، زوجة ضابط الشرطة "حمزة" في المسلسل.

وكشفت نجلاء لـ24، خطبتها لضابط شرطة في مكافحة الإرهاب قبل فترة، حيث كان يتغيب أياماً عدة دون أن تعرف مكانه، إذ أفادتها تلك الفترة من حياتها في اكتشاف مناطق جديدة في شخصية "داليا" رغم صعوبة الدور وتركيبته، ولكنها اختارت تجسيده لأنها تعشق تحدي نفسها، بحسب قولها.

وشارك في بطولة "أمر واقع" كريم فهمي، وأحمد وفيق، ونبيل الحلفاوي، وريم مصطفي، ودينا فؤاد، وملك قورة، من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007