الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نجلاء بدر: خطبة سابقة سبب نجاحي في "أمر واقع"

  

الملف- عواصم

 

أرجعت المصرية نجلاء بدر أسباب نجاحها في مسلسل "أمر واقع"، الذي عُرض في رمضان الماضي، إلى تحضيرها لشخصية "داليا" بشكل جيد، زوجة ضابط الشرطة "حمزة" في المسلسل.

وكشفت نجلاء لـ24، خطبتها لضابط شرطة في مكافحة الإرهاب قبل فترة، حيث كان يتغيب أياماً عدة دون أن تعرف مكانه، إذ أفادتها تلك الفترة من حياتها في اكتشاف مناطق جديدة في شخصية "داليا" رغم صعوبة الدور وتركيبته، ولكنها اختارت تجسيده لأنها تعشق تحدي نفسها، بحسب قولها.

وشارك في بطولة "أمر واقع" كريم فهمي، وأحمد وفيق، ونبيل الحلفاوي، وريم مصطفي، ودينا فؤاد، وملك قورة، من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007