الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عبدالله الرويشد يطمئن محبيه من داخل المستشفى


 

الملف- الرياض

بعد أن تقرر رسمياً غياب عبدالله الرويشد عن حفلة الدمام، مساء الأربعاء، والتي كان من المفترض أن يشارك فيها بصحبة نجم الأغنية ماجد المهندس، بسبب ظرف صحي طارئ تعرض له، ظهر الفنان الكويتي في مقطع فيديو قصير من داخل المستشفى ليطمئن محبيه.

وبدا الرويشد مستلقياً على سرير المستشفى متعباً، إلا أنه شكر كل من اطمأن عليه، قائلاً: "إن شاء الله ما في إلا العافية، والحمد لله على كل حال، مشكورين على السؤال".

ونشرت شركة "روتانا" على حسابها الرسمي على تويتر الفيديو المذكور، وقد ظهر رئيس الشركة سالم الهندي إلى جانب الرويشد.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أصدرت بياناً، الأربعاء، عزت فيه غياب الرويشد لأسباب قاهرة صحية وبأمر الأطباء.

وقد جاء في البيان ما يلي: "تتعذر مشاركة سفير الأغنية عبدالله الرويشد في الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، فقد أجرى الرويشد بروفات مكثفة لحفله على إثرها تعرض لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007