40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عبدالله الرويشد يطمئن محبيه من داخل المستشفى


 

الملف- الرياض

بعد أن تقرر رسمياً غياب عبدالله الرويشد عن حفلة الدمام، مساء الأربعاء، والتي كان من المفترض أن يشارك فيها بصحبة نجم الأغنية ماجد المهندس، بسبب ظرف صحي طارئ تعرض له، ظهر الفنان الكويتي في مقطع فيديو قصير من داخل المستشفى ليطمئن محبيه.

وبدا الرويشد مستلقياً على سرير المستشفى متعباً، إلا أنه شكر كل من اطمأن عليه، قائلاً: "إن شاء الله ما في إلا العافية، والحمد لله على كل حال، مشكورين على السؤال".

ونشرت شركة "روتانا" على حسابها الرسمي على تويتر الفيديو المذكور، وقد ظهر رئيس الشركة سالم الهندي إلى جانب الرويشد.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أصدرت بياناً، الأربعاء، عزت فيه غياب الرويشد لأسباب قاهرة صحية وبأمر الأطباء.

وقد جاء في البيان ما يلي: "تتعذر مشاركة سفير الأغنية عبدالله الرويشد في الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، فقد أجرى الرويشد بروفات مكثفة لحفله على إثرها تعرض لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007