40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصحة العالمية تدرج الطب الشعبي الآسيوي ضمن مرجعياتها

  

الملف- عواصم

حدّثت منظمة الصحة العالمية مرجعيتها للأمراض لتشمل لأول مرة مرجعيات الطب الصيني الشعبي.

وبالتالي أصبح التصنيف الدولي المعدل للأمراض، يشمل الآن الحالات الطبية التي يحددها الأطباء الشعبيون الصينيون، واليابانيون، والكوريون.

وقال روبرت جاكوب الذي شارك في تحديث التصنيف الدولي للأمراض بمنظمة الصحة العالمية: "الطب الشعبي أحرز نجاحات مثل الطب الغربي".

وأوضح في مؤتمر صحافي أن الطب الصيني يمكنه أن يلعب دوراً خارج آسيا، حيث يمكن للعلاج بالأبر  أن يقلل الحاجة للعلاج الغربي للألم، أو التخدير مثلاً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007