الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما أسباب انحراف إبهام القدم؟

الملف- عواصم


قال معهد الجودة في القطاع الصحي إن لانحراف إبهام القدم أسباب عدة، أبرزها ضعف النسيج الضام وأمراض المفاصل وقِصر الأوتار والعضلات، بالإضافة إلى كثرة ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

وأوضح المعهد الألماني أن انحراف إبهام القدم حالة مرضية تُصيب إبهام القدم بحيث يحدث انحناء في عظام إبهام القدم، ويؤدي الى تغير شكله وينتج عن ذلك ألم مصاحب لتحريك المفصل.

ويمكن تخفيف المتاعب بالجبائر والعلاج الطبيعي والمسكنات والأحذية المناسبة، لكن لا يمكن تصحيح الإبهام بغير الجراحة.

وللوقاية من انحراف إبهام القدم، ينصح الخبراء الألمان بالمشي بأقدام حافية، إذ يساعد المشي على تقوية عضلات القدم ويعزز الوضعية الطبيعية للقدم والأصابع. كما أن الأحذية المسطحة ذات المقاس المناسب تسهم في الوقاية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007