40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما أسباب انحراف إبهام القدم؟

الملف- عواصم


قال معهد الجودة في القطاع الصحي إن لانحراف إبهام القدم أسباب عدة، أبرزها ضعف النسيج الضام وأمراض المفاصل وقِصر الأوتار والعضلات، بالإضافة إلى كثرة ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

وأوضح المعهد الألماني أن انحراف إبهام القدم حالة مرضية تُصيب إبهام القدم بحيث يحدث انحناء في عظام إبهام القدم، ويؤدي الى تغير شكله وينتج عن ذلك ألم مصاحب لتحريك المفصل.

ويمكن تخفيف المتاعب بالجبائر والعلاج الطبيعي والمسكنات والأحذية المناسبة، لكن لا يمكن تصحيح الإبهام بغير الجراحة.

وللوقاية من انحراف إبهام القدم، ينصح الخبراء الألمان بالمشي بأقدام حافية، إذ يساعد المشي على تقوية عضلات القدم ويعزز الوضعية الطبيعية للقدم والأصابع. كما أن الأحذية المسطحة ذات المقاس المناسب تسهم في الوقاية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007