40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على أعراض الفُصام

  

الملف- عواصم


قال البروفيسور بيتر فالكاي إن الفُصام المعروف أيضاً باسم "الشيزوفرينيا" لا يرجع في الغالب إلى سبب واحد، بل إلى عدة أسباب مجتمعة، مثل تجربة عاطفية بالاشتراك مع استعداد جيني.

وأوضح عضو الجمعية الألمانية للطب النفسي والعلاج النفسي وطب الأعصاب أن أبرز أعراض الفصام تتمثل في الهلوسة وسرعة الاستثارة.

وينبغي استشارة طبيب نفسي بمجرد ملاحظة هذه الأعراض، حيث يساعد العلاج المبكر المرضى على أن يعيشوا حياة طبيعية إلى حد كبير.

وتتم مواجهة هذا المرض بواسطة خطة علاجية متكاملة تتألف من العلاج النفسي والعلاج الدوائي وبعض العلاجات الأخرى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007