الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيديو سنحرر إيران يجتاح مواقع التواصل .. سنحقق أحلامنا

 

الملف- باريس


أصدرت حركة المقاومة الإيرانية، مقطع فيديو يتحدث عن إيران وما تحتويه من تراث ثقافي. وأظهر مقطع الفيديو المعاناة التي يعانيها الأحرار من الشعب الإيراني داخل السجون والمعتقلات لنظام حاكم مستبد وظالم.

وأوضح أن الحركات التحريرية تنبض من جديد لتحرير هذا الشعب الذي تُنهب أمواله لتنفق على تصدير الأرهاب لدول العالم .

ويأتي دور المقاومة التى استمرت قرابة النصف قرن لتحقق تطلعات إيران ودول المنطقة ولكي تصبح إيران بلداً حرًا مع مواطنين أثرياء.

يمكننا بالتضامن معاً أن نكون بلداً حرأً ذو شعب مزدهر

يمكننا أن نحصل على حقوق متساوية،

مع معتقداتنا وعرقياتنا المختلفة جنباً إلى جنب

يمكننا أن نكون مجتمعاً ينفصل فيه الدين عن الدولة حيث يكون الحجاب الإجباري للمرأة شيء غير مقبول

سوف نحقق أحلامنا ومثلنا العليا…

ربیع الحریة‌ متاح . فی متناول أیدینا- مریم رجوی

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007