الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصحة تفعل خطط الطوارئ خلال عيد الفطر


 

الملف- عمان

قررت وزارة الصحة تفعيل غرفة عملياتها في وحدة الازمات في مبنى الوزارة وطلبت الى مديري الشؤون الصحية والمستشفيات في المحافظات تفعيل خطط الطوارئ خلال عطلة عيد الفطر السعيد .

 

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان تفعيل غرفة العمليات وخطط الطوارئ يأتي لضمان استمرارية تقديم الخدمة الصحية بعناصرها الوقائية والعلاجية والرقابية والتوعوية وذلك في اطار خطة شمولية اعدتها الوزارة والميدان لهذه الغاية .

 

واضاف ان الوزارة تستقبل كذلك الاتصالات والملاحظات والشكاوى المتعلقة بالشأن الصحي من جميع جوانبه على الخط الساخن الخاص بها في المركز الوطني للاتصالات على الهاتف رقم (5004545) على مدار الساعة .

 

وبين انه لضمان استمرار تقديم خدمات الرعاية الصحية الاولية فان الوزارة عممت على مديريات الشؤون الصحية بمناوبة عدد من المراكز الصحية وفتحها لاستقبال المراجعين خلال العطلة وتسمية الكوادر المناوبة فيها اذ يمكن للمواطنين معرفة المراكز الصحية المناوبة في انحاء المملكة من خلال الموقع الالكتروني للوزارة وصفحتها الرسمية على فيس بوك وتويتر.

 

واشار الازرعي الى ان الخطة تتضمن تعزيز اقسام الاسعاف والطوارئ بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية لمواجهة اي زيادة في اعداد المراجعين وتكثيف الرقابة الصحية بالتعاون مع الجهات المعنية على مدار الساعة .

وبين ان الخطة تتضمن رسائل وارشادات صحية خاصة بالعيد اعدتها مديرية التوعية والاعلام الصحي في الوزارة وستنشرها على موقعها الالكتروني www.moh.gov.jo وصفحتها على الفيس بوك وتويتر وكذلك في عدد من وسائل الاعلام .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007