40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مستشار ترمب: أعتذر عن تصريحاتي بحق رئيس الوزراء الكندي

الملف  - عواصم

 

قدم بيتر نافارو، المستشار الاقتصادي للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اعتذاراً الثلاثاء عن تصريحاته غير اللائقة التي أدلى بها أخيراً ضد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

 

وقال خلال ندوة نظمتها صحيفة "وول ستريت جورنال": "دعوني أصحح خطأ ارتكبته (...) اللغة التي استخدمتها كانت غير لائقة".

 

وكان نافارو اعتبر أنه يجب حجز "مكان خاص في الجحيم" لرئيس الوزراء الكندي بعد قمة مجموعة السبع.

 

,شعر الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالغضب عندما قال ترودو في ختام قمة اقتصادية في كيبيك بأنه لن يسمح بأن يتم ترهيب كندا في علاقاتها التجارية مع الولايات المتحدة.

 

وفي مقابلة مع برنامج "فوكس نيوز صنداي" قال نافارو "هناك مكان خاص في الجحيم لأي زعيم أجنبي ينخرط في دبلوماسية سيئة النية مع الرئيس دونالد ترمب".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007