الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مستشار ترمب: أعتذر عن تصريحاتي بحق رئيس الوزراء الكندي

الملف  - عواصم

 

قدم بيتر نافارو، المستشار الاقتصادي للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اعتذاراً الثلاثاء عن تصريحاته غير اللائقة التي أدلى بها أخيراً ضد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

 

وقال خلال ندوة نظمتها صحيفة "وول ستريت جورنال": "دعوني أصحح خطأ ارتكبته (...) اللغة التي استخدمتها كانت غير لائقة".

 

وكان نافارو اعتبر أنه يجب حجز "مكان خاص في الجحيم" لرئيس الوزراء الكندي بعد قمة مجموعة السبع.

 

,شعر الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالغضب عندما قال ترودو في ختام قمة اقتصادية في كيبيك بأنه لن يسمح بأن يتم ترهيب كندا في علاقاتها التجارية مع الولايات المتحدة.

 

وفي مقابلة مع برنامج "فوكس نيوز صنداي" قال نافارو "هناك مكان خاص في الجحيم لأي زعيم أجنبي ينخرط في دبلوماسية سيئة النية مع الرئيس دونالد ترمب".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007