40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إصابات واعتقالات بمواجهات مع الاحتلال بالضفة


 

الملف-مدن الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء،7 فلسطينيين خلال حملة مداهمات بالضفة الغربية المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في بعض المناطق تخللها إطلاق الجنود الغاز المدمع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

 

وذكر شهود عيان من عزون شرق قلقيلية، أن قوات الاحتلال اعتقلـت، فجرا، الشاب سعد بلال سويدان، عقب دهم منزل ذويه، والاعتداء عليه بالضرب.

 

كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

 

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في البلدة، وفتشتها، وعرف من أصحابها: علي صبري عطاطرة، وفتحي اسكندر الشيخ علي.

 

واندلعت مواجهات مع الشبان عقب انسحاب قوات الاحتلال، التي أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز المدمع، ما أدى الى إصابة العديد بحالات الاختناق، فيما احتجزت عددا من المواطنين لفترة، ومنعتهم من التحرك بمركباتهم.

 

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شرق رام الله وداهمت منازل واعتقلت أربعة شبان.

 

وقال مصدر محلي إن الاحتلال اعتقل كلاً من: مهند سمير الطويل، محمد سهيل حامد، محمد عاهد حامد، وإياد أحمد ماجد، بعد اقتحام منازلهم خلال ساعات الصباح ونقلهم إلى جهة مجهولة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007