الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القبض على 3 من مروجي مخدرات


الملف- عمان



 ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات فجر الاربعاء، القبض على 3 مروجي مخدرات بعد مقاومة شديدة للقوة الأمنية.

 

وقال مصدر أمني لـ"هلا اخبار" إن قوة أمنية من مرتبات إدارة مكافحة المخدرات وضعت كمين بعد جمع معلومات حول 3 مروجي مخدرات وتحديد مكان تواجدهم لالقاء القبض عليهم.

 

وأضاف "عند محاولة القوة الأمنية إيقافهم حاولوا الفرار وصدم مركبة تابعة للقوة الأمنية واطلق احدهم النار باتجاه القوة الأمنية، حيث تمت متابعتهم واجبارهم على التوقف والقي القبض عليهم دون اصابات".

 

وبين أن احدهم من جنسية اجنبية، كما تم ضبط سلاح ناري (مسدس) بحوزتهم استخدم لمقاومة القوة الامنية".

 

وأشار المصدر إلى انه عند تفتيش المركبة عثر على كمية من الحشيش المخدر المقطعة والمعدة للبيع اضافة الى كمية من حبوب الترامال والكبتاجون المخدر، وبوشر التحقيق معهم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007