الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
واشنطن تدعو إلى عدم التصويت لصالح قرار بشأن غزة


الملف-عواصم

حثت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي، أعضاء المنظمة الدولية على إدانة حركة حماس وعدم التصويت لصالح قرار بشأن غزة، وصفته بأنه "غير متوازن جوهرياً"، وذلك قبل اجتماع للجمعية العامة، اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن تجتمع الجمعية العامة للأمم المتحدة وتصوت على نص مدعوم من دول عربية بشأن غزة، بناءً على طلب الوفد الفلسطيني للأمم المتحدة وحلفائه من العرب والمسلمين.

ووصفت هيلي القرار المقترح بأنه "نص غير متوازن بشكل أساسي يتجاهل الحقائق الأساسية عن الوضع في غزة"، وذلك في رسالة إلى سفراء الأمم المتحدة اطلعت عليها وكالة الأنباء الألمانية، أمس الثلاثاء.

وحثت الدول الأعضاء على دعم التعديل الأمريكي الذي سيتم التصويت عليه بشكل منفصل وإدانة حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة.

ويستنكر النص المدعوم من الدول العربية استخدام "القوة المفرطة وغير المتناسبة والعشوائية" ضد الفلسطينيين. كما يستنكر إطلاق الصواريخ من قطاع غزة إلى إسرائيل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007