40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماكرون يحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي "دون أي التباس"

 

الملف- عواصم


أبلغ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، نظيره الإيراني حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، بأنه لا يزال ملتزماً بالاتفاق النووي مع القوى العالمية، لكنه قال إن على طهران الوفاء بالتزاماتها بشكل تام.

وقال مكتب ماكرون في بيان بعد أن تحدث الرئيسان هاتفياً: "أكد الرئيس عزم فرنسا وبريطانيا وألمانيا وروسيا والصين، على مواصلة تنفيذ اتفاقية فيينا بكل أبعادها".

وأضاف أنه: " أبلغ الرئيس الإيراني بالتقدم في العمل الذي نقوم به من جهتنا. وعبر عن أمله في أن تفي إيران بالتزاماتها دون أي التباس أو غموض".

وأكد ماكرون عقد اجتماع وزاري في الأسابيع المقبلة في فيينا.

وقالت مصادر دبلوماسية فرنسية، إن من المرجح عقد الاجتماع في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007