40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصادر لا تستبعد إعلان تشكيلة الحكومة الأسبوع المقبل

الملف-عمان


ذكرت مصادر مطلعة أنها لا تستبعد تأجيل رئيس الوزراء المُكلف عمر الرزاز الإعلان عن تشكيل حكومته إلى الاسبوع المقبل في حال لم ينجز مهتمه مع نهاية الاسبوع الحالي. 

 

وتوقعت المصادر  أن يُعلن الرئيس عن طاقم حكومته في حال انتهى من انتقاء الفريق الوزاري الخميس المقبل، لكن في حال ضاق الوقت على الرزاز فإنه لا يُستبعد ترحيل الإعلان عن الحكومة وآداء اليمين الدستورية أمام الملك إلى الأسبوع المقبل.

 

ورجّحت المصادر أن يرتبط الرزاز في زيارة خارجية يوم الثلاثاء، ما قد يقلص الفارق الزمني خلال هذا الاسبوع للإعلان عن تشكيلته.

 

ولا ترجح المصادر انتهاء الرزاز من وضع اللمسات الأخيرة على حكومته يوم الأربعاء بخاصة أنه لم ينتهِ بعد من اختيار فريقه الوزاري، وذلك يعني أن الخيارات انحصرت بين يوم الخميس على أقرب تقدير وحتى الأسبوع المقبل على  أبعد تقدير.

 

وكان الرزاز ألمح أمام وسائل الإعلام مساء الإثنين مُجدداً أنه "لن يتسرع في إعلان تشكيلة الحكومة"، وهو ما يعزز ما ذهبت إليه المصادر. 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007