الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصادر لا تستبعد إعلان تشكيلة الحكومة الأسبوع المقبل

الملف-عمان


ذكرت مصادر مطلعة أنها لا تستبعد تأجيل رئيس الوزراء المُكلف عمر الرزاز الإعلان عن تشكيل حكومته إلى الاسبوع المقبل في حال لم ينجز مهتمه مع نهاية الاسبوع الحالي. 

 

وتوقعت المصادر  أن يُعلن الرئيس عن طاقم حكومته في حال انتهى من انتقاء الفريق الوزاري الخميس المقبل، لكن في حال ضاق الوقت على الرزاز فإنه لا يُستبعد ترحيل الإعلان عن الحكومة وآداء اليمين الدستورية أمام الملك إلى الأسبوع المقبل.

 

ورجّحت المصادر أن يرتبط الرزاز في زيارة خارجية يوم الثلاثاء، ما قد يقلص الفارق الزمني خلال هذا الاسبوع للإعلان عن تشكيلته.

 

ولا ترجح المصادر انتهاء الرزاز من وضع اللمسات الأخيرة على حكومته يوم الأربعاء بخاصة أنه لم ينتهِ بعد من اختيار فريقه الوزاري، وذلك يعني أن الخيارات انحصرت بين يوم الخميس على أقرب تقدير وحتى الأسبوع المقبل على  أبعد تقدير.

 

وكان الرزاز ألمح أمام وسائل الإعلام مساء الإثنين مُجدداً أنه "لن يتسرع في إعلان تشكيلة الحكومة"، وهو ما يعزز ما ذهبت إليه المصادر. 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007