40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعثر على باب سري في منزلها فتكتشف حقائق مرعبة عنه


  

الملف- عواصم

أصيبت امرأة بالصدمة الشديدة بعدما اكتشفت باباً سرياً بقفل قديم خلف أحد جدران منزلها، فلجأت لأحد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مخاوفها.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، قد أحدثت فتحة في أحد الجدران عن طريق الخطأ أثناء تثبيت مسمار داخله لتكتشف وجود باب خلف الجدار.

وشعرت بالرعب من هذا الاكتشاف، وأصبحت الأمور أكثر سوءاً عندما أخبرها جيرانها عن الأشخاص الذين عاشوا في المنزل قبلها. فعندما أخبرت جيرانها بما اكتشفت، أعلمها الجيران بأن قاطني المنزل السابقين، وهما رجل وزوجته عاشا زهاء 10 سنوات داخل المنزل قبل أن يختفيا في ظروف غامضة.

ولدى حديثها عن اكتشافها على مواقع التواصل الاجتماعي، شكك الكثير من المتابعين بمزاعم المرأة، وخاصة بعدما رفضت نشر أي صور على الإنترنت بعدما ادعت بأن هاتفها معطل. ولم يرد المزيد من التفاصيل حول هذه مكان الحادثة، أو مصير المرأة.

وليست هذه المرأة أول شخص يكتشف مدخلاً سرياً، إذ عثر مستكشفون في وقت سابق من هذا العام على غرفة سرية داخل منزل يحتوي على ذخائر وصور فوتوغرافية كثيرة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007