الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعثر على باب سري في منزلها فتكتشف حقائق مرعبة عنه


  

الملف- عواصم

أصيبت امرأة بالصدمة الشديدة بعدما اكتشفت باباً سرياً بقفل قديم خلف أحد جدران منزلها، فلجأت لأحد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مخاوفها.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، قد أحدثت فتحة في أحد الجدران عن طريق الخطأ أثناء تثبيت مسمار داخله لتكتشف وجود باب خلف الجدار.

وشعرت بالرعب من هذا الاكتشاف، وأصبحت الأمور أكثر سوءاً عندما أخبرها جيرانها عن الأشخاص الذين عاشوا في المنزل قبلها. فعندما أخبرت جيرانها بما اكتشفت، أعلمها الجيران بأن قاطني المنزل السابقين، وهما رجل وزوجته عاشا زهاء 10 سنوات داخل المنزل قبل أن يختفيا في ظروف غامضة.

ولدى حديثها عن اكتشافها على مواقع التواصل الاجتماعي، شكك الكثير من المتابعين بمزاعم المرأة، وخاصة بعدما رفضت نشر أي صور على الإنترنت بعدما ادعت بأن هاتفها معطل. ولم يرد المزيد من التفاصيل حول هذه مكان الحادثة، أو مصير المرأة.

وليست هذه المرأة أول شخص يكتشف مدخلاً سرياً، إذ عثر مستكشفون في وقت سابق من هذا العام على غرفة سرية داخل منزل يحتوي على ذخائر وصور فوتوغرافية كثيرة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007