الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتح: لا حوارات جديدة مع حماس قبل تنفيذ الاتفاقات السابقة

الملف- رام الله


أكدت حركة فتح مساء الإثنين، أنها لن تقبل العودة للحوار مع حركة حماس لإبرام اتفاقات جديدة حول المصالحة الفلسطينية، مشيرةً إلى أن المطلوب من حماس الآن، الالتزام بما اتُفق عليه سابقاً بينهما.

وقالت الحركة في بيان رسمي: "على حركة حماس تنفيذ ما تم الاتفاق عليه والتقدم خطوة للأمام نحو إنهاء الانقسام، وتكريس الوحدة الحقيقية المبنية على أسس الشراكة لا إدارة الأوضاع لحين ميسره"، على حد تعبير البيان.

وأضافت، أن "الأصوات يجب أن تتوجه نحو الجهة التي تعطل الوحدة الوطنية، وتصر على حكم غزة وحدها دون تكلفة وبعيدا عن الوحدة، وفتح لن تعود لحوار من نقطة الصفر مع حماس".

وتابعت: "على حماس تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في أكتوبر(تشرين الأول) العام الماضي في القاهرة برعاية مصرية، والاتفاق واضح ويتحدث عن تمكين الحكومة من العمل بصلاحيات كاملة في غزة، الامر الذي لم يحدث بالمطلق".

وقالت فتح في بيانها، إن "حركة حماس هي التي تحكم قطاع غزة منذ 2007، وهي التي ترفض تنفيذ الاتفاق الموقع بيننا، وهي بالتالي تتحمل مسؤولية الأوضاع الراهنة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007