40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التحالف: إحباط تهريب 22 مليون دولار إلى ميليشيا الحوثي

الملف- عواصم


أكد المتحدث باسم تحالف إعادة الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، أنه تحقق الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

وأضاف المالكي في مؤتمر صحافي، مساء الاثنين، أن التحالف يدين التهديدات الحوثية لليمنيين وموظفي المنظمات الإغاثية، ويشدد على تطبيق القوانين الدولية فيما يخص المنظمات الإغاثية، وفق ما نقلت عكاظ السعودية.

ولفت المالكي إلى أن 22 منفذاً برياً وجوياً وبحرياً تعمل بكافة طاقتها لاستقبال المساعدات، موضحاً أن الشعب اليمني يرفض الأعمال التخريبية للميليشيات الحوثية.

وكشف أن نحو 5 ملايين يمني استفادوا من مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة حتى 11 يونيو (حزيران).

وفي سياق متصل، قال العقيد المالكي، إن "صعدة نقطة انطلاق الصواريخ الباليستية ضد المملكة ونقطة وصول الصواريخ المهربة، كما ضبطت أموال مهربة وجوازات سفر مزورة لقيادات ميليشيا الحوثي، وضبط ما يعادل 22 مليون دولار كانت مهربة إلى الميليشيات".

وأكد المالكي استمرار تقدم قوات الشرعية بدعم من التحالف في صعدة، كما أن قوات الجيش اليمني مستمرة في تحقيق إنجازات جديدة على الأرض، فيما تم ضبط ألغام أرضية في صعدة تستهدف الطبيعة الجغرافية للمنطقة، واستهداف ورشة تصنيع طائرات دون طيار في حجة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007