الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التحالف: إحباط تهريب 22 مليون دولار إلى ميليشيا الحوثي

الملف- عواصم


أكد المتحدث باسم تحالف إعادة الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، أنه تحقق الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

وأضاف المالكي في مؤتمر صحافي، مساء الاثنين، أن التحالف يدين التهديدات الحوثية لليمنيين وموظفي المنظمات الإغاثية، ويشدد على تطبيق القوانين الدولية فيما يخص المنظمات الإغاثية، وفق ما نقلت عكاظ السعودية.

ولفت المالكي إلى أن 22 منفذاً برياً وجوياً وبحرياً تعمل بكافة طاقتها لاستقبال المساعدات، موضحاً أن الشعب اليمني يرفض الأعمال التخريبية للميليشيات الحوثية.

وكشف أن نحو 5 ملايين يمني استفادوا من مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة حتى 11 يونيو (حزيران).

وفي سياق متصل، قال العقيد المالكي، إن "صعدة نقطة انطلاق الصواريخ الباليستية ضد المملكة ونقطة وصول الصواريخ المهربة، كما ضبطت أموال مهربة وجوازات سفر مزورة لقيادات ميليشيا الحوثي، وضبط ما يعادل 22 مليون دولار كانت مهربة إلى الميليشيات".

وأكد المالكي استمرار تقدم قوات الشرعية بدعم من التحالف في صعدة، كما أن قوات الجيش اليمني مستمرة في تحقيق إنجازات جديدة على الأرض، فيما تم ضبط ألغام أرضية في صعدة تستهدف الطبيعة الجغرافية للمنطقة، واستهداف ورشة تصنيع طائرات دون طيار في حجة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007