الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انفجار سيارتين مفخختين في درنة الليبية

الملف- درنة



قال مصدر من الهلال الأحمر الليبي، إن سيارتين مفخختين انفجرتا بعد فجر اليوم الثلاثاء، بمدينة درنة شرقي ليبيا.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن السيارتين انفجرتا بمنطقه شيحا الشرقية التي سيطرت عليها قوات الجيش صباح اليوم، بعد عمليه عسكريه ضد قوات ما يعرف بمجلس شورى درنة.

وتابع المصدر، أن هناك قتلى وجرحى (لم يحدد عددهم)، وتوجد صعوبة كبيرة في إخراج المصابين نتيجة الاشتباكات الدائرة حالياً في المنطقة بين القوات التابعة للقائد العسكري خليفة حفتر، وقوات ما يعرف بمجلس شورى درنه المناهض لحفتر.

يذكر أن حفتر أعلن عن عمليه تحرير درنه منذ ثلاث أسابيع واستطاعت قوات الجيش السيطرة على مناطق كثيرة بالمدينة التي كانت تحت سيطرة قوات مجلس شورى درنه منذ عام 2011، عقب الإطاحة بنظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007