40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انفجار سيارتين مفخختين في درنة الليبية

الملف- درنة



قال مصدر من الهلال الأحمر الليبي، إن سيارتين مفخختين انفجرتا بعد فجر اليوم الثلاثاء، بمدينة درنة شرقي ليبيا.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن السيارتين انفجرتا بمنطقه شيحا الشرقية التي سيطرت عليها قوات الجيش صباح اليوم، بعد عمليه عسكريه ضد قوات ما يعرف بمجلس شورى درنة.

وتابع المصدر، أن هناك قتلى وجرحى (لم يحدد عددهم)، وتوجد صعوبة كبيرة في إخراج المصابين نتيجة الاشتباكات الدائرة حالياً في المنطقة بين القوات التابعة للقائد العسكري خليفة حفتر، وقوات ما يعرف بمجلس شورى درنه المناهض لحفتر.

يذكر أن حفتر أعلن عن عمليه تحرير درنه منذ ثلاث أسابيع واستطاعت قوات الجيش السيطرة على مناطق كثيرة بالمدينة التي كانت تحت سيطرة قوات مجلس شورى درنه منذ عام 2011، عقب الإطاحة بنظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007