الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لافروف: واشنطن تدمر اتفاقات مينسك


الملف- عواصم


أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، أن الأفكار الأمريكية بشأن مهمة حفظ السلام في دونباس تدمر بشكل كامل اتفاقات مينسك.

وأشار لافروف إلى أن الاجتماع الوزاري "لرباعية نورماندي" في برلين ناقش مشكلات مهام البعثة الدولية للأمم المتحدة في دونبباس، حسب موقع الأنباء الروسي "سبوتنيك".

وقال للصحفيين: إن "الموقف الروسي واضح للغاية، لدينا اقتراح قدمناه في سبتمبر(أيلول) من العام الماضي إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة أوضحنا فيه أن الأفكار التي يطرحونها الزملاء الأوكرانيين وممثلي الولايات المتحدة، ستحول مهمة حفظ السلام إلى مكتب القائد السياسي العسكري".

وأضاف أن "أفكار الأوكرانيين من شأنها أن تأخذ كافة أراضي جمهوريتا دونيتسك ولوهانسك الشعبيتان المعلنتان من طرف واحد، فضلاً عن كونها ستقرر من ينتخب وكيف سينتخب"، وتابع "هذه الاقتراحات الأوكرانية والأمريكية تدمر بشكل كامل اتفاقات مينسك، ويبدو لي أن الفرنسيين والألمان يفهمون منطقنا هذا".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007