الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حيلة بسيطة لتحصل على أمتعتك بسرعة في المطار


  

الملف- عواصم

في الكثير من الأحيان يواجه المسافر جواً العديد من المشكلات والتحديات التي قد تفسد عليه متعة رحلته، وخاصة إن كان مسافراً بهدف السياحة والاستجمام.

ومن بين المشكلات التي قد تواجه المسافر أثناء سفره، تأخر استلام حقائبه لدى وصوله إلى وجهته، ما قد يضطره لتكبد عناء الانتظار بعد رحلة طويلة شاقة.

ويتساءل الكثير من المسافرين عن السبل التي يمكن للمرء عبرها أن يحصل على حقائبه بأسرع وقت لدى وصوله إلى وجهته، وتجنب فترات الانتظار الطويلة. الإجابة كانت لدى أحد العاملين في مجال الأمتعة والحقائب في أحد المطارات الأمريكية.

قال توماس لو سيوتو، الذي يعمل في مطار محلي أمريكي، بأن الطريقة المثلى لتجنب تأخر وصول الأمتعة في المطار هي التأخر في تسليم الحقائب ليتم تخزينها في مقصورة الأمتعة فوق الحقائب الأخرى، وإخراجها أولاً عند الوصول، وفق صحيفة ميرور البريطانية. 

وأضاف توماس "عادة ما يتم تحميل الحقائب من الأمام إلى الخلف، فالحقائب التي يتم تسليمها أولاً تصبح في الخلف، وتلك التي يتم تسليمها لاحقاً، توضع في الأمام، فإذا كنت لا ترغب بالانتظار طويلاً، ما عليك إلا التأخر في تسيلم حقائبك".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007