الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يُقتلان بحادث سيارة خلال عودتهما من جنازة ابنهما

الملف- عواصم


توفي زوجان أمريكيان يوم السبت الماضي، على إثر تعرضهما لحادث مروري، وهما عائدين إلى المنزل، بعد حضور جنازة ابنهما.

الحادث وقع حوالي الساعة السادسة مساءً، على طريق آشلاند سيتي السريع في ناشفيل بولاية تينيسي، ولم يتم الإعلان عن هوية الزوجين، وكانت التفاصيل حول الحادث أيضاً محدودة.

وقالت السلطات إن الزوج كان يقود السيارة لحظة وقوع الحادث، حيث فقد السيطرة عليها مما أدى إلى اصطدامها بحاجز صخري.

وأكدت الشرطة أن الزوجين كانا عائدين من دفن ابنهما، وتم الإعلان عن وفاتهما على الفور في موقع الحادث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007