40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
3 مشاهد مُعدلة من "أبوعمر المصري"

الملف- عواصم


ننشر فيما يلي تفاصيل 3 مشاهد مُعدلة من مسلسل "أبوعمر المصري"، من بطولة أحمد عز، والمعروض حالياً على عدد من المحطات العربية.

ويتمثل أول المشاهد في ذبح "فخر الدين" للقط الذي احتمي بمنزله وقت عمله بالسودان، واكتفي المخرج أحمد خالد موسي بمشهد رمي "فخر" للقط خارج المنزل دليلاً على كرهه له، أما المشهد الثاني فكان أثناء خضوع البطل لتدريبات بدنية داخل معسكر الإرهابيين، وكان من المفترض أن يطارد مجموعة من القطط ويذبحها بسرعة دليلاً على انتباهه ولياقته البدنية العالية، إلا أن المخرج اكتفى بالرماية وركوب الخيل فقط.

أما المشهد الثالث فجمع بين أحمد عز واللبنانية أمل بوشوشة، وكان من المفترض أنه مشهد حميمي بينهما داخل كهف في أفغانستان، إلا أنه عُوض بمرور عابر لسيارة "فخر" بطريق صحراوي.

ويشارك في بطولة "أبوعمر المصري" أروي جودة، ونادية كوندا، وفتحي عبدالوهاب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وعارفة عبدالرسول، ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم نعوم.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007