الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
3 مشاهد مُعدلة من "أبوعمر المصري"

الملف- عواصم


ننشر فيما يلي تفاصيل 3 مشاهد مُعدلة من مسلسل "أبوعمر المصري"، من بطولة أحمد عز، والمعروض حالياً على عدد من المحطات العربية.

ويتمثل أول المشاهد في ذبح "فخر الدين" للقط الذي احتمي بمنزله وقت عمله بالسودان، واكتفي المخرج أحمد خالد موسي بمشهد رمي "فخر" للقط خارج المنزل دليلاً على كرهه له، أما المشهد الثاني فكان أثناء خضوع البطل لتدريبات بدنية داخل معسكر الإرهابيين، وكان من المفترض أن يطارد مجموعة من القطط ويذبحها بسرعة دليلاً على انتباهه ولياقته البدنية العالية، إلا أن المخرج اكتفى بالرماية وركوب الخيل فقط.

أما المشهد الثالث فجمع بين أحمد عز واللبنانية أمل بوشوشة، وكان من المفترض أنه مشهد حميمي بينهما داخل كهف في أفغانستان، إلا أنه عُوض بمرور عابر لسيارة "فخر" بطريق صحراوي.

ويشارك في بطولة "أبوعمر المصري" أروي جودة، ونادية كوندا، وفتحي عبدالوهاب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وعارفة عبدالرسول، ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم نعوم.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007