40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أفغانستان: مقتل 15 جندياً في هجوم لطالبان

الملف- عواصم


أعلن مسؤولون مقتل 15 على الأقل من أفراد قوات الأمن الأفغانية، فجر اليوم الإثنين، بعد أن هاجم مسلحون من حركة طالبان، موقعهم الأمني في إقليم قندوز شمالي البلاد.

وقال أمين الله أية الدين، وهو عضو في المجلس المحلي للإقليم: إن "الهجوم وقع في منطقة قلعة زال، وأسفر عن مقتل 10 جنود و5 من أفراد الشرطة".

وفي الوقت نفسه، قال مسؤولون إن مسلحين هاجموا أيضاً وزارة التعليم في جلال آباد، عاصمة إقليم نانجارهار شرقي البلاد، فجر اليوم، رغم أن التفاصيل الأولية بشأن الواقعة غير واضحة.

وكان الرئيس أشرف غني قال يوم الخميس الماضي، إن قوات الأمن الأفغانية ستوقف جميع المناورات الهجومية ضد طالبان، رغم عدم وقفها ضد مسلحي تنظيم داعش، خلال الفترة بين 12 وحتى20 يونيو(حزيران) الجاري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007