40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دعا الى التوحد بدلاً من حرق صناديق الاقتراع
الصدر للعراقيين: كفاكم صراعاً من أجل المقاعد



الملف- بغداد

دعا رجل الدين الشيعي البارز مقتدي الصدر، العراقيين اليوم الإثنين، إلى التوحد بدلاً من حرق صناديق الاقتراع أو السعي لإعادة الانتخابات، التي جرت في 12 مايو (أيار)، وأدت لتصاعد التوتر في البلاد.

وكتب الصدر في مقال نشره مكتبه على موقعه الإلكتروني، بعد يوم من اندلاع حريق في مخزن لصناديق الاقتراع، "كفاكم صراعاً من أجل المقاعد والمناصب والمكاسب والنفوذ والسلطة والحكم".

يشار إلى أن حريقاً اندلع أمس الأحد، داخل مخازن للمواد الغذائية وسط العاصمة بغداد، فيما كشفت اللجنة الأمنية في مجلس بغداد أن الحريق استهدف صناديق الاقتراع في منطقة الرصافة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007