40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا ما طلبه السيسي من محمد صلاح


 

الملف-عواصم

كشف عدد من أعضاء اتحاد كرة القدم المصري تفاصيل حوار قصير دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي واللاعب محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال استقبال الرئيس لبعثة المنتخب المصري قبل سفرها للمشاركة في مونديال روسيا.

 

وقالوا إن الرئيس حرص على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب ومدى تماثله للشفاء، وخلال مصافحته له بادر الرئيس اللاعب بسؤال عن حالته، وأجاب صلاح بأنه تماثل للشفاء، وسيشارك مع الفريق في مباريات المونديال، مضيفاً أنه وبنسبة كبيرة سيكون قادراً على المشاركة في أولى مباريات المنتخب المصري أمام أورغواي.

 

وأضاف أعضاء اتحاد الكرة أن الرئيس قال لصلاح "سلامتك أهم"، مطالباً إياه بعدم التعجل في المشاركة قبل التأكد من تمام شفائه.

 

وكان الرئيس المصري قد استقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، بمقر رئاسة الجمهورية، وذلك قبل سفرهم غداً الأحد إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

 

وطلب الرئيس من اللاعبين بذل كل الجهد في مباريات البطولة لإسعاد المصريين، وتقديم صورة مشرفة لمصر وشعبها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007