الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا ما طلبه السيسي من محمد صلاح


 

الملف-عواصم

كشف عدد من أعضاء اتحاد كرة القدم المصري تفاصيل حوار قصير دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي واللاعب محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال استقبال الرئيس لبعثة المنتخب المصري قبل سفرها للمشاركة في مونديال روسيا.

 

وقالوا إن الرئيس حرص على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب ومدى تماثله للشفاء، وخلال مصافحته له بادر الرئيس اللاعب بسؤال عن حالته، وأجاب صلاح بأنه تماثل للشفاء، وسيشارك مع الفريق في مباريات المونديال، مضيفاً أنه وبنسبة كبيرة سيكون قادراً على المشاركة في أولى مباريات المنتخب المصري أمام أورغواي.

 

وأضاف أعضاء اتحاد الكرة أن الرئيس قال لصلاح "سلامتك أهم"، مطالباً إياه بعدم التعجل في المشاركة قبل التأكد من تمام شفائه.

 

وكان الرئيس المصري قد استقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، بمقر رئاسة الجمهورية، وذلك قبل سفرهم غداً الأحد إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

 

وطلب الرئيس من اللاعبين بذل كل الجهد في مباريات البطولة لإسعاد المصريين، وتقديم صورة مشرفة لمصر وشعبها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007