40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رواتب متقاعدي الضمان الأربعاء


 

الملف-عمان

 صرح مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور عزالدين كناكرية بأن الرواتب التقاعدية لكافة متقاعدي الضمان الاجتماعي سيتم صرفها قبل إجازة عيد الفطر السعيد، مضيفاً أن إدارة التقاعد في المؤسسة تقوم حالياً بإجراء الترتيبات اللازمة وإعداد كشوفات الرواتب تمهيداً لإرسالها للبنوك بحيث تكون في الحسابات البنكية لمتقاعدي الضمان وجاهزة للتسليم يوم الأربعاء الموافق للثالث عشر من الشهر الجاري، ويأتي ذلك انسجاماً مع قرار الحكومة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين قبل العيد لتمكينهم من تلبية احتياجاتهم المختلفة بهذه المناسبة السعيدة.

 

وأضاف كناكرية بأن العدد التراكمي لمتقاعدي الضمان وصل إلى (216) ألف متقاعد، منهم (153) ألف متقاعد على قيد الحياة، و(104) آلاف وريث مستحق، وبلغت فاتورة التقاعد الشهرية (84) مليون دينار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007