الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رواتب متقاعدي الضمان الأربعاء


 

الملف-عمان

 صرح مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور عزالدين كناكرية بأن الرواتب التقاعدية لكافة متقاعدي الضمان الاجتماعي سيتم صرفها قبل إجازة عيد الفطر السعيد، مضيفاً أن إدارة التقاعد في المؤسسة تقوم حالياً بإجراء الترتيبات اللازمة وإعداد كشوفات الرواتب تمهيداً لإرسالها للبنوك بحيث تكون في الحسابات البنكية لمتقاعدي الضمان وجاهزة للتسليم يوم الأربعاء الموافق للثالث عشر من الشهر الجاري، ويأتي ذلك انسجاماً مع قرار الحكومة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين قبل العيد لتمكينهم من تلبية احتياجاتهم المختلفة بهذه المناسبة السعيدة.

 

وأضاف كناكرية بأن العدد التراكمي لمتقاعدي الضمان وصل إلى (216) ألف متقاعد، منهم (153) ألف متقاعد على قيد الحياة، و(104) آلاف وريث مستحق، وبلغت فاتورة التقاعد الشهرية (84) مليون دينار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007