40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد حلقة "الحكم".. تيم حسن يكشف بداية حبه لزوجته

 الملف-عواصم


حلَّ الممثل السوري، تيم_حسن، ضيفاً على الإعلامي، علي_العلياني، في برنامجه مجموعة_إنسان الذي يعرض على شاشة mbc ليلة السبت.

وكشف حسن في حديثه عن الحلقة التي استضافته بها زوجته، وفاء كيلاني، في برنامجها "الحكم" قبل زواجه منها بعامين تقريبا، وما إذا كانت تمثل تلك الاستضافة بداية لعلاقة الحب التي جمعتهما، مشيراً إلى أن شيئاً ما تسرب بداخله منذ ذلك اللقاء، حتى جمعته الأقدار بها لاحقاً، وتزوجها.

ونوّه تيم قائلاً: "شيء ما تسرب في داخلي باللاوعي منذ لقائي بوفاء الكيلاني في برنامج "الحكم"، إلى أن جمعتنا الأقدار بعد عامين من الحلقة وتزوجنا".

وأضاف تيم باللهجة السورية: "من حظي ومن رضا الله علي، أن وضع في طريقي شخصية مثل وفاء، الله يخليلي ياها".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007