الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد حلقة "الحكم".. تيم حسن يكشف بداية حبه لزوجته

 الملف-عواصم


حلَّ الممثل السوري، تيم_حسن، ضيفاً على الإعلامي، علي_العلياني، في برنامجه مجموعة_إنسان الذي يعرض على شاشة mbc ليلة السبت.

وكشف حسن في حديثه عن الحلقة التي استضافته بها زوجته، وفاء كيلاني، في برنامجها "الحكم" قبل زواجه منها بعامين تقريبا، وما إذا كانت تمثل تلك الاستضافة بداية لعلاقة الحب التي جمعتهما، مشيراً إلى أن شيئاً ما تسرب بداخله منذ ذلك اللقاء، حتى جمعته الأقدار بها لاحقاً، وتزوجها.

ونوّه تيم قائلاً: "شيء ما تسرب في داخلي باللاوعي منذ لقائي بوفاء الكيلاني في برنامج "الحكم"، إلى أن جمعتنا الأقدار بعد عامين من الحلقة وتزوجنا".

وأضاف تيم باللهجة السورية: "من حظي ومن رضا الله علي، أن وضع في طريقي شخصية مثل وفاء، الله يخليلي ياها".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007