الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
2500 امرأة يتجردن من كل ثيابهن لـ"هدف نبيل"

 الملف-عواصم


تجردت آلاف السيدات في أيرلندا من ثيابهن تماما على شاطئ معزول يقع على بعد 50 كيلومترا جنوبي العاصمة دبلن، السبت، لتسجيل رقم قياسي للسباحة العارية، بهدف جمع أموال لصالح جمعية خيرية لعلاج سرطان الأطفال.

وقالت لوسيا سينيجاجليسي مسؤولة مؤسسة غينيس للأرقام القياسية التي أشرفت على تقييم هذه المغامرة، إن 2505 امرأة أمضين خمس دقائق على الأقل في البحر لتسجيل رقم قياسي جديد.

 

وسجل الرقم القياسي السابق في غرب أستراليا عام 2015 عندما سبحت 786 امرأة عارية في البحر قرب مدينة بيرث من بذريعة "الترويج لصورة إيجابية عن الجسد"، حسب ما نقلت "رويترز".

 

وكانت درجة حرارة المياه قبالة شاطئ ماجيرامور حيث جرت مسابقة اليوم في أيرلندا عند نحو 12 درجة مئوية.

 

وأصبحت هذه السباحة تقليدا سنويا منذ أن بدأتها في عام 2013 المواطنة الأيرلندية دي فيذرستون بعد أسابيع من إجرائها جراحة لاستئصال الثدي.

 

وجمعت المسابقة أكثر من 153 ألف يورو دون حساب ما ستجمعه مسابقة العام الحالي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007