40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
2500 امرأة يتجردن من كل ثيابهن لـ"هدف نبيل"

 الملف-عواصم


تجردت آلاف السيدات في أيرلندا من ثيابهن تماما على شاطئ معزول يقع على بعد 50 كيلومترا جنوبي العاصمة دبلن، السبت، لتسجيل رقم قياسي للسباحة العارية، بهدف جمع أموال لصالح جمعية خيرية لعلاج سرطان الأطفال.

وقالت لوسيا سينيجاجليسي مسؤولة مؤسسة غينيس للأرقام القياسية التي أشرفت على تقييم هذه المغامرة، إن 2505 امرأة أمضين خمس دقائق على الأقل في البحر لتسجيل رقم قياسي جديد.

 

وسجل الرقم القياسي السابق في غرب أستراليا عام 2015 عندما سبحت 786 امرأة عارية في البحر قرب مدينة بيرث من بذريعة "الترويج لصورة إيجابية عن الجسد"، حسب ما نقلت "رويترز".

 

وكانت درجة حرارة المياه قبالة شاطئ ماجيرامور حيث جرت مسابقة اليوم في أيرلندا عند نحو 12 درجة مئوية.

 

وأصبحت هذه السباحة تقليدا سنويا منذ أن بدأتها في عام 2013 المواطنة الأيرلندية دي فيذرستون بعد أسابيع من إجرائها جراحة لاستئصال الثدي.

 

وجمعت المسابقة أكثر من 153 ألف يورو دون حساب ما ستجمعه مسابقة العام الحالي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007