الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الطراونة: على المسؤولين الاقتراب من طموحات الشباب


 

الملف-عمان


 أشاد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالفاعليات الشبابية التي خرجت الى الشوارع وعبرت عن رأيها ومطالبها بسلمية مشكلة اداة ضغط شعبي حضارية.

 

وأضاف الطراونة ان الشباب الأردني استطاع ان يثبت للجميع قدرته على التعبير الحضاري والديمقراطي وتحقيق مطالبه وتطلعاته، وان على جميع المسؤولين التقاط الإشارة والاقتراب اكثر من طموحات الشباب.

 

واكد ان هذه الحشود من الشباب الأردني الواعد ما كانت لتتمكن من إيصال رسالتها لولا تعامل الاجهزة الأمنية التي مارست أقصى درجات التنظيم والمساعدة للفئات الشبابية التي تواجدت في منطقة الدوار الرابع في عمان، ومحافظات المملكة.

 

واشار الى ان التعامل الحضاري للاجهزة الامنية في غرف العمليات والقوات الامنية التي تواجدت في الميدان كانت مثالا يحتذى به، وعكست صورة الاردن الديمقراطي، وايضا مدى تلاحم شعبنا العظيم والمؤسسات الرسمية التي تتفهم مدى الضغط الاقتصادي الذي عاناه ويعانيه المواطن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007