40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الطراونة: على المسؤولين الاقتراب من طموحات الشباب


 

الملف-عمان


 أشاد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالفاعليات الشبابية التي خرجت الى الشوارع وعبرت عن رأيها ومطالبها بسلمية مشكلة اداة ضغط شعبي حضارية.

 

وأضاف الطراونة ان الشباب الأردني استطاع ان يثبت للجميع قدرته على التعبير الحضاري والديمقراطي وتحقيق مطالبه وتطلعاته، وان على جميع المسؤولين التقاط الإشارة والاقتراب اكثر من طموحات الشباب.

 

واكد ان هذه الحشود من الشباب الأردني الواعد ما كانت لتتمكن من إيصال رسالتها لولا تعامل الاجهزة الأمنية التي مارست أقصى درجات التنظيم والمساعدة للفئات الشبابية التي تواجدت في منطقة الدوار الرابع في عمان، ومحافظات المملكة.

 

واشار الى ان التعامل الحضاري للاجهزة الامنية في غرف العمليات والقوات الامنية التي تواجدت في الميدان كانت مثالا يحتذى به، وعكست صورة الاردن الديمقراطي، وايضا مدى تلاحم شعبنا العظيم والمؤسسات الرسمية التي تتفهم مدى الضغط الاقتصادي الذي عاناه ويعانيه المواطن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007