40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قوات النظام تستعيد مناطق من داعش في جنوب شرق سوريا

الملف- عواصم


حققت القوات الموالية للحكومة السورية، السبت، تقدماً واستعادت مناطق كانت تخضع لسيطرة تنظيم داعش في مواجهات عنيفة بين الطرفين في محافظة السويداء جنوبي شرق سوريا، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وذكر المرصد السوري أن القوات الحكومية وحلفائها ومنها ميليشيات غير سورية شنت هجمات متكررة على الجهاديين وسيطرت على عدة مواقع وأراض في شمال شرق السويداء بالقرب من حدود هذه المحافظة في ريف دمشق.

وأوضح أن المواجهات العنيفة وقعت على بعد 50 كلم من معبر التنف على الحدود السورية مع العراق حيث تنتشر قوات من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وقصفت القوات الموالية للرئيس السوري بشار الأسد أيضاً المناطق التي تخضع لسيطرة تنظيم داعش في هذه المنطقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007