الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحرس الثوري الإيراني يقتل 9 مسلحين عبروا الحدود من العراق

الملف- طهران




قال الحرس الثوري الإيراني اليوم السبت، إنه قتل 9 متشددين في عملية أمنية شمال غرب البلاد قرب الحدود مع العراق.

وأضاف الحرس الثوري في بيان نشرته وسائل إعلام رسمية، أن المتشددين خططوا في شمال العراق لشن هجوم قبل عبور الحدود إلى إيران أمس الجمعة.

وقال البيان: "تلقى أفراد الفريق الإرهابي أوامر من قيادات المجموعات الإرهابية في شمال العراق وكانت لديهم خطط محكمة لتنفيذ أعمال إرهابية بعد التسلل" إلى إيران.

ولم يفصح البيان عن تفاصيل فيما يخص هوية المتشددين لكن الحرس الثوري عادة ما يشير بكلمة "إرهابيين" إلى مسلحين سنة.

وأضاف البيان، أن الحرس الثوري لم يتكبد خسائر في صفوفه في العملية التي شهدتها مدينة أشنويه في شمال غرب إيران.

والحدود الإيرانية العراقية ليست محكمة وليس هناك تنسيق يذكر بين قوات الأمن على جانبي الحدود.

كان مسلحون من تنظيم داعش قد شنوا هجمات منسقة على مبنى البرلمان في طهران ومرقد آية الله الخميني جنوبي العاصمة في يونيو (حزيران) 2017، مما أسفر عن مقتل 18 شخصاً على الأقل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007