40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحرس الثوري الإيراني يقتل 9 مسلحين عبروا الحدود من العراق

الملف- طهران




قال الحرس الثوري الإيراني اليوم السبت، إنه قتل 9 متشددين في عملية أمنية شمال غرب البلاد قرب الحدود مع العراق.

وأضاف الحرس الثوري في بيان نشرته وسائل إعلام رسمية، أن المتشددين خططوا في شمال العراق لشن هجوم قبل عبور الحدود إلى إيران أمس الجمعة.

وقال البيان: "تلقى أفراد الفريق الإرهابي أوامر من قيادات المجموعات الإرهابية في شمال العراق وكانت لديهم خطط محكمة لتنفيذ أعمال إرهابية بعد التسلل" إلى إيران.

ولم يفصح البيان عن تفاصيل فيما يخص هوية المتشددين لكن الحرس الثوري عادة ما يشير بكلمة "إرهابيين" إلى مسلحين سنة.

وأضاف البيان، أن الحرس الثوري لم يتكبد خسائر في صفوفه في العملية التي شهدتها مدينة أشنويه في شمال غرب إيران.

والحدود الإيرانية العراقية ليست محكمة وليس هناك تنسيق يذكر بين قوات الأمن على جانبي الحدود.

كان مسلحون من تنظيم داعش قد شنوا هجمات منسقة على مبنى البرلمان في طهران ومرقد آية الله الخميني جنوبي العاصمة في يونيو (حزيران) 2017، مما أسفر عن مقتل 18 شخصاً على الأقل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007