الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
امانة عمان تنذر 920 محلا وتخالف 1126 منذ بداية رمضان

 

الملف - عمان


أتلفت فرق الرقابة الصحية والمهنية في الأمانة منذ بداية شهر رمضان 72 الف لتر من العصائر، و 3855 كغم من المواد غذائية، ووجهت نحو 1126 مخالفة لمحلات لا تلتزم بالاشتراطات الصحية، و920 انذارا.

 

وتواصل الامانة من خلال دوائرها الرقابية ودائرة ضبط البيع العشوائي والإزالة وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، الحملات التفتيشية طيلة أيام الشهر الفضيل على المنشآت الغذائية والأسواق والمجمعات التجارية لضمان صحة وسلامة المواطن بالتأكد من سلامة المواد الغذائية وطرق تخزينها وتداولها للمستهلكين. من جهة ثانية، رفعت أمانة عمان منذ بداية شهر رمضان 80 الفا و250 طنا من النفايات من مختلف مناطق العاصمة وبمعدل يومي بلغ 3600 طن تقريبا.

 

وقال نائب مدير مدينة عمان للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة ان هناك تعزيزا لتواجد عمال الوطن والآليات في الأيام الأخيرة من شهر رمضان للارتفاع الملحوظ في كميات النفايات في المواقع التجارية، والشوارع الرئيسية والمكتظة بحركة المشاة.

 

وتنقل النفايات التي يتم جمعها من مناطق العاصمة الى المحطات التحويلية التي بدورها تقوم بتوريدها الى مكب الغباوي من خلال آليات ذات سعة كبيرة والتعامل معها بالطرق العلمية والصحية المتوافقة مع الشروط البيئة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007